شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

“أبو خالد الشامي” : أوقعنا خسائر في صفوف العدو ونعد أهلنا أننا لا ننام على ضيم

1 621

قامت غرفة عمليات الفتح المبين بالرد على قصف الاحتلال الروسي للشمال المحرر، وفي هذا السياق صرح المتحدث العسكري في تحرير الشام “أبو خالد الشامي” لشبكة إباء:

“بعد استهداف الاحتلال الروسي المَرافق الحيوية في ريف حلب الغربي وإدلب، حيث قام بقصف مشفى الأتارب ومعمل الغاز بمنطقة باب الهوى وعدد من المناطق المأهولة بالسكان في جبل الزاوية ومنطقة جسر الشغور وريف حلب وحماة الغربيين ما أسفر عن ارتقاء أكثر من ١٠ شهداء من أهلنا وجرح نحو ٢٠ آخرين بالإضافة للخسائر المدنية”.

وأضاف الشامي :”قمنا بالرد المباشر على جرائم الاحتلال بحق الأهالي فقام فوج المدفعية والصواريخ في هيئة تحرير الشام باستهداف مواقع الاحتلال الروسي بالمدفعية في الفوج ٤٦ وريف المهندسين وأورم الكبرى بريف حلب الغربي وقرية داديخ وكفربطيخ وتل مرديخ شرقي إدلب ومدينة كفرنبل وكفر روما والمعرة في مناطق جبل الزاوية، واستهدفنا تحصينات العدو بالأسلحة المباشرة بمنطقة جبل الزاوية ومدينة سراقب المحتلة بريف إدلب الجنوبي”.

وأكد الشامي أن سلاح المدفعية تمكن -بفضل الله- من تدمير عدة مواقع للعدو بريف حلب الغربي وجبل الزاوية وريف إدلب الشرقي.

وأشار إلى أنه تم استهداف ثكنات العدو بمعرة النعمان وخان السبل ومحيطهما بالقذائف الصاروخية والمدفعية، ما تسبب بوقوع خسائر بشرية ومادية أضعاف ما وقع في المحرر.

ووعد “أبو خالد” الأهالي بقوله: “إننا سنبقى كما عهدتمونا لا ننام على ضيم وسنبقى شوكة لأهل الشام حتى تحرير جميع مدن وبلدات وقرى سوريا”.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

تعليق 1
  1. Hiroshi Kira يقول

    Ameen

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق