شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

إسدال الستار على قضية الإعلامي “مصطفى أبو عرب” برعاية العلاقات الإعلامية في تحرير الشام

0 622

استكمالاً لقضية الإعلامي “مصطفى أبو عرب” مع أحد حواجز الإدارة العامة للحواجز، عقدت يوم الأربعاء جلسة صلح بين طرفي القضية برعاية مكتب العلاقات الإعلامية في تحرير الشام.

وفي التفاصيل صرح لإباء “تقي الدين عمر” مدير التواصل في مكتب العلاقات الإعلامية بهيئة تحرير الشام ” عقد يوم الأربعاء بفضل الله جلسة صلح بين الأخ الإعلامي “مصطفى أبو عرب” والإخوة في حاجز “النمرة” بحضور لجنة المتابعة في الإدارة العامة للحواجز، وذلك بعد الحادثة التي حصلت بين الطرفين على الحاجز نهاية الشهر الماضي”.

وأضاف “تقي الدين” “جرى خلال الجلسة طرح تفاصيل المشكلة والتوصل للصلح ورد اعتبار ومظلمة إدارة الحواجز وكذلك الإعلامي”مصطفى أبو عرب”، وعليه نشكر طرفي الخلاف لتجاوبهم وواسعة صدرهم”.

من جهتها أكدت الإدارة العامة للحواجز أنها لن تكون إلا العين الساهرة لحماية المحرر وحفظ أمن المسلمين، ولم ولن تتردد برد الحقوق والمظالم في حال حصول أي خطأ على أحد الحواجز-بحسب أحد المسؤولين فيها-، مشيرا لتوفر رقم تواصل ومكتب متابعة في حال وجود شكاوى أو استفسارات.

يذكر أن تبادلات للتهم بين الإعلامي “مصطفى أبو عرب” وبعض أفراد الحاجز حفت القضية طيلة الفترة الماضية على خلفية الشجار الذي حصل بين الطرفين قبل أن يتدخل مكتب العلاقات الإعلامية في تحرير الشام وينهي الخلاف إثر جلسة صلحية.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق