شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

أمني في تحرير الشام يكشف تفاصيل إلقاء القبض على عملاء لميليشيات الأسد في المحرر

0 3٬180

كشف مصدر أمني في تحرير الشام لإباء تفاصيل اعتقال عدد من العملاء والمخذلين، الذين يبثون الإشاعات المغرضة في الوقت الذي يخوض فيه المجاهدون أشرس المعارك ضد الاحتلالين الروسي والإيراني وميليشياتهما في ريفي إدلب وحلب.

حيث صرح المسؤول في الجهاز الأمني التابع لتحرير الشام “قصي نويلاتي” قائلا: “خرج بعض ضعاف النفوس وبدؤوا بالترويج للنظام المجرم وبث الإشاعات وزرع الأراجيف في صفوف الأهالي مما أتاح للعملاء العبث بأمن المحرر ظناً منهم أن أعين المجاهدين عافلة عما يعملون، فقام الجهاز الأمني بالتعامل معهم باعتقال عدد منهم وبمساعدة الأهالي”.

وأضاف :”قام الجهاز الأمني في تحرير الشام باعتقال عدد من العملاء ممن يقومون بتحديد مواقع المجاهدين والمشافي وتجمعات المدنيين، كان من بينهم المدعو مصطفى محمد عزام من قرية بليون، وإننا في الجهاز الامني نعد أهلنا المسلمين في المحرر بأننا سنضرب بيد من حديد كل من تسول نفسه الإضرار بهم، أو إيذاءهم في دينهم أو أنفسهم أو أموالهم وأعراضهم، والتمهيد لدخول المحتلين وميليشياتهم”.

وحض القيادي في الجهاز الأمني الأهالي في المحرر على التعاون مع الجهات المعنية ومساعدتها بأي معلومة تفيد في إلقاء القبض على عملاء عصابة الأسد والمروجين لنظامه الفاجر.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق