شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

توضيحات من مكتب العلاقات الإعلامية في تحرير الشام بخصوص تظاهرة معبر باب الهوى

0 608

حول المشاكل التي رافقت مظاهرة الجمعة الفائتة في معبر باب الهوى الحدودي
أفاد مسؤول التواصل في مكتب العلاقات الإعلامية التابع لهيئة تحرير الشام “تقي الدين عمر” عبر تصريح خاص لشبكة إباء :”أراد بعض المسيئين استغلال التظاهرات المنددة بجرائم النظام المجرم والمحتل الروسي وتحريض المتظاهرين للتعدي على أحد المؤسسات المدنية المهمة والحيوية في المحرر”.

وذكر المسؤول أنه صدر من بعض المتظاهرين أفعال تسببت في حدوث مشاكل مع قسم من عناصر هيئة تحرير الشام نتج عنها تجاوزات بحق عدد من الإعلاميين المشاركين في الفعالية.

وتابع “تقي الدين” “بدورنا تواصلنا مع الجهة المعنية والمسؤولة في تحرير الشام وبعد التحقيق والوقوف على الحيثيات، أقروا بالأخطاء التي حدثت من العناصر نتيجة الفوضى الصادرة عن بعض المسيئين، وأبدوا استعدادهم لتحمل كامل المسؤولية وتعويض من تضرر جراء تلك التجاوزات، وإننا نؤكد على أهمية العمل الإعلامي، واحترامنا وتقديرنا للعاملين فيه، فحرية العمل الإعلامي المنضبط حق مكفول”.

تأتي هذه التصريحات عقب المشاكل التي حصلت الجمعة الماضية في مدينة سرمدا خلال التظاهرات الشعبية ضد عدوان النظام المجرم والمحتل الروسي والتي تطورت لمواجهات بين بعض المتظاهرين وعناصر من تحرير الشام، احتجز على إثرها عدد من الإعلاميين المشاركين في تغطية المظاهرات ليفرج عنهم في وقت لاحق من نفس اليوم.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق