شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

أحد أخطر الخوارج في قبضة تحرير الشام بعد أن قتل وروّع المسلمين بعبواته الناسفة

0 811

في تصريح خاص لشبكة إباء أفاد “أنس الشيخ” القيادي في الجهاز الأمني التابع لهيئة تحرير الشام عن تمكنهم من إلقاء القبض على أحد أخطر عناصر الخوارج في المناطق المحررة والذي نشط في زرع العبوات الناسفة خلال الفترة الأخيرة.

وقال “الشيخ” “ألقى الجهاز الأمني القبض على الخارجي “أبو علي الحموي” على أحد الحواجز وبحوزته عبوتان ناسفتان مخبأتان داخل دراجته النارية معدتان للتفجير كان ينوي زرعهما في سيارات المجاهدين”

وأضاف القيادي “بعد التحقيق مع الخارجي اعترف بتكليفه من المسؤول الأمني للخوارج “أبو وليد النيربي” بالعمل في مجال العبوات الناسفة داخل المناطق المحررة وأقر بزراعته 9 عبوات ناسفة في مناطق مختلفة راح ضحيتها العديد من المجاهدين والأهالي”.

وذكر “الشيخ” أنه من ضمن الاستهدافات التي نفذها الخارجي عبوة أودت بحياة القيادي في حراس الدين “أبو الوليد حراس” وثانية استهدفت سيارة من نوع “بيك أب” قتل فيها طفل ووالده في مدينة سراقب وأخرى استهدفت سيارة لفيلق الشام مؤكدًا أن الاستهدافات لأي شي يشتبه كونه عسكريًّا في المناطق المحررة.

وكان الجهاز الأمني لتحرير الشام كشف في وقت سابق عن قتل عميلين للنظام المجرم مهمتهما تزويد مخابرات النظام بمعلومات عن المناطق المحررة وتحركات المجاهدين وذلك بعد عرضهما على القضاء والبت في قضيتهما.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق