شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجيش النصيري فجر اليوم الجمعة

0 691

بعد إفشال محاولة اقتحام جديدة للنظام المجرم فجر اليوم الجمعة على محور الكركات شمال حماة، كشف الناطق باسم الجناح العسكري في هيئة تحرير الشام “أبو خالد الشامي” عن آخر التطورات العسكرية هناك.

وقال “الشامي”: “قصف النظام المجرم فجر اليوم الجمعة مواقع المجاهدين على محور الكركات وميدان غزال في ريف حماة الشمالي تمهيدا لمحاولة اقتحام، على إثرها ردت سرية المدفعية في تحرير الشام باستهداف أماكن تواجد ميليشيات العدو جنوب الكركات وتحققت بفضل الله إصابات مباشرة في صفوفهم”.

وأضاف: “نتيجة لذلك جن جنون الميليشيات وبدؤوا باستهداف المنطقة مجدداً بعنف، وبفضل الله وحده انفجرت راجمتان لهم إحداها في الشيخ حديد، والأخرى في بلدة كرناز شمال حماة”.

وأوضح “الشامي” أن المجاهدين أفشلوا محاولة لميليشيا النظام المجرم في التقدم باتجاه حرش الكركات، وقتلوا وجرحوا مجموعتين لهم بينهم ضابط، واستهدفوا بعد ذلك نقاط الجيش النصيري أثناء تبديل نوباتهم، ما أدى لمقتل وجرح العشرات أيضا.

وتمكن المجاهدون أمس الخميس من قتل وجرح العشرات من الجيش النصيري أثناء صد أكثر من 12 محاولة تقدم وبإشراف ومشاركة المحتل الروسي على محور ميدان غزال بريف حماة الشمالي الغربي، وصد العديد من المحاولات الأخرى على حرش الكركات، بينما أفشل المرابطون أيضا على محور الكبينة بريف اللاذقية الشمالي عدة محاولات اقتحام.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق