شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

مقتل مجموعة من ميليشيا ما يسمى “النمر” شمال حماة، وقنص عنصرين للنظام جنوب حلب

0 931

استهدف المجاهدون أمس الجمعة معسكر قرية بريديج بريف حماة الشمالي بالصواريخ شديدة الانفجار، موقعين قتلى وجرحى في صفوف النظام النصيري ومليشياته.

وأفاد مصدر عسكري في تحرير الشام لشبكة إباء الإخبارية أن المجاهدين استهدفوا مساء أمس الجمعة مقرا لميليشيا النظام النصيري في قرية بريديج ومعسكرها بصواريخ الـ”فيل” شديدة الانفجار.

وأوضح المصدر أن عملية الاستهداف أدت لمقتل أكثر من 18 من ميليشيا ما يسمى “النمر”، وجرح 23 آخرين منهم، مشيرا إلى أن النظام النصيري أعلن قرية بريديج منطقة عسكرية منذ أسبوع، وأجبر سكانها على الخروج منها.

وأكد أن العملية جاءت ردا على تصعيد النظام المجرم وحليفه الروسي المحتل بقصف المحرر، وارتكابه عشرات المجازر التي خلفت مئات الشهداء والجرحى غالبيتهم من النساء والأطفال، وذلك ضمن سلسلة عمليات “ويشف صدور قوم مؤمنين”.

وفي نفس السياق، أضاف المصدر العسكري في تحرير الشام أن سرية القنص التابعة لهم قنصت عنصرين من الجيش النصيري على جبهة خان طومان بريف حلب الجنوبي.

كما أمطرت سرية المدفعية والصواريخ في تحرير الشام أمس الجمعة قاعدة “حميميم” الروسية بأكثر من 35 صاروخا من نوع “غراد”، ردا على قصف المناطق المحررة بطائرات الاحتلال الروسي، وقذائف النظام النصيري.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق