شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

تحرير الشام بالتعاون مع أهالي وفعاليات كفرتخاريم تنظم أمور الحواجز

0 758

عقدت عدة لقاءات بين مندوبين من هيئة تحرير الشام وفعاليات من مدينة كفرتخاريم والفصائل العاملة فيها سعيا للنهوض بالمدينة مع باقي قرى ومدن الشمال المحرر.

صرح “مسلم الشامي” مسؤول الحواجز في تحرير الشام لإباء: “بعد عدة لقاءات مع أهلنا في مدينة كفرتخاريم ومجلس الأعيان والفصائل العاملة فيها توصلنا بفضل الله إلى صيغة لتنظيم شؤون المدينة والارتقاء بها مع باقي مدن وبلدات المحرر، حيث تسلمت الإدارة العامة للحواجز إدارة حواجز المدينة والإشراف عليها وإشراك الكوادر والفعاليات من أبناء المدينة بإدارتها”.

وأكد أن جميع الأطراف أبدوا موافقتهم وتأييدهم لهذا الأمر وبدؤوا بتقديم التسهيلات والتعاون مع الهيئة لتسريع عملية الإدارة الموحدة وتنظيم شؤون المدينة.

وأشار “الشامي” إلى أن مسؤول إحدى المجموعات العسكرية الصغيرة في المدينة حاول التشغيب على هذا الاتفاق المبارك رافضا تسليم أحد الحواجز للإدارة الموحدة وحرض بعض الشبان على القيام بأعمال تخريبية في المدينة، فعقدت جلسة ثانية مع أهالي وفعاليات كفرتخاريم نتج عنها أن مجلس أعيان المدينة أجبر هذه المجموعةعلى تسليم الحاجز للإدارة الموحدة وحل الإشكال -على حد تعبيره-.

تعمل الإدارة الموحدة منذ أشهرعلى تنظيم الحواجز في كل المدن والقرى في الشمال المحرر ونشر الحواجز وإدارتها بالتعاون مع الأهالي لحفظ الأمن والأمان والحد من الجرائم، حيث قلت عمليات الخطف والقتل في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ بعد القبض على عشرات الخلايا- التي تمتهن السلب والخطف- على يد الجهاز الأمني التابع للهيئة.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق