شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

تحرير الشام توضح ملابسات مقتل أحد تجار مدينة إدلب

0 745

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، خبر اتهام هيئة تحرير الشام بقتل أحد أصحاب المحال التجارية في مدينة إدلب.

وللقوف على تفاصيل القضية أفاد “عقبة الدمشقي” المسؤول الأمني لمدينة إدلب في هيئة تحرير الشام قائلا “بعد انتشار ظاهرة الخطف في المحرر وقيام بعض الخلايا بخطف الأهالي والمفاداة عليهم بمبالغ مالية تمكنا من القاء القبض على عدة خلايا، حيث كان أبرزها خلية “وادي خالد” التي عملت على خطف وسرقة أموال الناس والمفاداة عليهم بمبالغ مالية ضخمة، وبفضل الله تمكن الجهاز الأمني من القاء القبض على أبرز عناصر الخلية وأقروا بما نسب اليهم من قضايا”.

وأضاف “الدمشقي” بعد إلقاء القبض على هذه الخلية عملنا على استعادة الأموال منهم واعادتها لأصحابها، ومن بين تلك الأموال محلا تجاريا في مدينة إدلب.

وقال “الدمشقي”: “قامت دورية تابعة للجهاز الأمني بالذهاب للمحل التجاري ووجدوا بداخله الشاب “غياث الجومي” الذي رفض الخروج من المكان ويحمل بيده قنبلة ولم يرضى بتسليمها للدورية رغم إعطائه التطمينات والأمان، وبعد العديد من محاولات الوصول للقنبلة قام بفتح مسمار القنبلة وتفجيرها في عناصر الدورية، مما اسفر عن قتله وإصابة ثلاثة أشخاص من عناصر الدورية”.

يذكر أن الجهاز الأمني التابع لتحرير الشام سلم الجثة لأهل المقتول واستعاد المحل والأموال المسروقة من قبل هذه الخلية، وأعلن عن عمله على إعادة الأموال التي سرقت منهم إلى أصحابها أصولا.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق