شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

بعد مجزرة “الزلاقيات” تحرير الشام تنتقم وتوقع أكثر من 20 جنديا للعدو

0 494

نفذت قوات “العصائب الحمراء” التابعة لهيئة تحرير الشام صباح اليوم هجوما خاطفا على مواقع النظام المجرم في ريف حماة، ردا على المجزرة التي ارتكبتها الميليشيات الإيرانية صباح أمس الجمعة وقتل على إثرها 20 مرابطا من مقاتلي “جيش العزة”.

وأفاد القيادي العسكري في هيئة تحرير الشام “عمر المحمود” لشبكة إباء: “الإغارة استهدفت غرفة عمليات العدو في عمق مناطقه بقرية الترابيع في ريف حماة، وأسفرت بحمد الله عن مقتل ما يقارب 18 جنديا من جنود النظام النصيري بينهم 4 ضباط، إضافة لهلاك 7 جنود من الاحتلال الروسي”.

وأضاف “المحمود”: “العملية جاءت كرد مبدئي على مافعله النظام المجرم من غدره بالمجاهدين في محور الزلاقيات بريف حماة، وتعد غرفة العمليات هذه ذات تحصين عالي وهي الوحيدة في المنطقة ولا تبعد عن محور الزلاقيات سوى 1 كلم”.

وأكد “المحمود” أن المجاهدين لديهم الكثير من الأهداف المرصودة والجاهزة وستباغت العدو في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة -على حد قوله-

وتأتي هذه العملية التي نفذتها “العصائب الحمراء” ضمن سلسلة من العمليات التي تهدف لردع عدوان النظام المجرم وحماية المناطق المحررة من غدر ميليشيات النظام المجرم وحلفائه.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق