شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

ميليشيا مسلحة تابعة لعصابات الأسد تسلب 900 رأس غنم من رعاة بريف حمص

0 624

أفادت مواقع إخبارية محلية أن مجموعات من الميليشيات المحلية التابعة لعصابات الأسد وإيران، هاجمت أمس الجمعة عددا من مواقع رعي الأغنام في محيط مدينة السخنة بريف حمص الشرقي، وأطلقت النار على الرعاة، وسلبت ما يقارب 900 رأس من الأغنام.

وقال موقع “السخنة الحدث” :”إن مجموعة مدججة بالأسلحة الرشاشة هاجمت، فجر الجمعة، إحدى مراعي الأغنام غرب مدينة السخنة بريف حمص الشرقي، والواقعة تحت سيطرة عصابات الأسد”.

وأضاف الموقع أن الميليشيا سلبت 900 رأس من الأغنام تعود ملكيتها لمدنيين من أبناء السخنة، بالإضافة لسلب بعض الأغنام التي تعود ملكيتها للبدو الرُّحل المقيمين بالقرب من موقع السطو.

وأضاف الموقع أن المهاجمين قاموا بترويع مالكي الأغنام ورعاتهم بإطلاق الرصاص من الرشاشات، على مرأى ومسمع الأجهزة الأمنية المتواجدة في السخنة والمتمثلة في مفرزة الأمن العسكري.

وأكد المصدر أن الموقع المستهدف يقع في عمق مناطق سيطرة ميليشيات الاحتلال الروسي، ما يشير إلى تبعية الميليشيا لأفرع عصابات الأسد الأمنية المدعومة من إيران التي تتواجد ميليشياتها في منطقة السخنة بكثرة.

ويعاني المدنيون في مناطق سيطرة ميليشيات الاحتلال الروسي من الانفلات الأمني وعمليات السطو والاغتيال والخطف في ظل سيطرة عصابات الأسد والاحتلالين الروسي والإيراني على مفاصل الدولة.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق