شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

الفتح المبين تثأر لشهداء الدويلة وتحدث مقتلة بميليشيات الاحتلال الروسي

0 393

ردت غرفة عمليات الفتح المبين الصاع صاعين للمحتل الروسي وميليشياته بعد ارتكابه مجزرة الدويلة، وقصفت العديد من مواقعه على مختلف جبهات المحرر.

حيث قال “أبو خالد الشامي”المتحدث العسكري لهيئة تحرير الشام :”إن الفتح المبين استهدفت مواقع ميليشيات الاحتلال الروسي على مختلف الجبهات بالمدفعية، ردا على الاستهدافات المتكررة للمناطق المأهولة بالسكان، وخاصة بعد المجزرة الأليمة في جبل الدويلة”.

كما ذكر أن الحصيلة الأولية لقتلى العدو بلغت أكثر من 46 قتيلا بينهم 8 ضباط واحد روسي و2 إيرانيي الجنسية، بالإضافة لعشرات الجرحى على محاور جبل الزاوية وسراقب جنوب إدلب والكبينة شمال اللاذقية، فضلا عن إعطاب 9 مرابض مدفعية وتدمير 30 موقعا معاديا.

وأضاف الشامي “أن قصف معسكر الدويلة يزيدنا تكاتفًا وتعاضدًا ضمن غرفة عمليات الفتح المبين، وقد توحدت الرؤية ليس فقط على الرد المدفعي والصاروخي، بل على استمرار النضال التحريري حتى طرد المحتل الروسي وأذنابه من كامل الأراضي المحتلة بإذن الله”.

ويذكر أن الاحتلال الروسي قام بمجزرة مروعة عندما استهدف معسكرا للفصائل المجاهدة بجبل الدويلة بالقرب من مدينة كفر تخاريم شمال إدلب، ما أسفر عن ارتقاء نحو مئة شهيد وعشرات الجرحى.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق