شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

تحرير الشام لفيلق الشام: “مصابنا واحد والثأر موعدنا”

0 364

أصدرت هيئة تحرير الشام بيان تعزية بشهداء فيلق الشام الذين استهدف طيران الاحتلال الروسي معسكرهم بغارات جوية صباح اليوم ما تسبب في استشهاد وجرح العشرات.

وجاء في بيان الهيئة: “لم يتوقف الإجرام الروسي عن استهداف الشعب السوري وارتكاب أفظع المجازر، فلكل مكان في سوريا -من جنوبها إلى شمالها- قصة خيانة وإجرام فلا عهود ولا مواثيق، ولا تزال هذه هي الصورة الذهنية الراسخة في عقول أبناء الشام عن العدو الروسي وعملائه”.

وأضاف البيان: “كانت آخر صور الإجرام الروسي ارتكابهم لمجزرة بحق إخواننا في فيلق الشام -رفقاء الثورة والجهاد – ما أدى إلى استشهاد وجرح العشرات من أبنائهم، مما يؤكد على استمرار النهج الروسي في إمعانه بقتل الشعب السوري وإبادته بأسلحته الفتاكة وتهجيره قسريا من غير رادع”.

وأكدت الهيئة أن المعول عليه بعد الله -بعد عشر سنوات من الصبر والمصابرة- هو سلاح المجاهد الذي هو درعه الحصين، إلى جانب إيمان الشعب وثواره الأمناء بقضيته العادلة، فلا نصر لثورتنا بغير مواصلة الصبر والجهاد حتى تحقيق النصر والتحرير.

وختمت الهيئة بيانها بالتعزية في الشهداء والتأكيد على أنها ستأخذ بالثأر للشهداء اليوم قبل غد، مشيرة إلى أنه “لن تثنينا شدة إجرام العدو عن مواصلة طريق ثورتنا المرسوم بقوة الله وإرادته حتى تحقيق الحرية والكرامة، وإن النصر لآت والفجر قريب بإذن الله”.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق