شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

انفجار ضخم يهز مدينة درعا وريفها

0 287

هز انفجار ضخم مدينة درعا وريفها، نتج عن تفجير عبوة ناسفة في حي السبيل بمدينة درعا، استهدفت قياديا في ميليشيات الاحتلال الروسي.

وقالت مصادر محلية، إن القيادي في الأمن العسكري “أيسر نصر الحريري” أصيب بجراح بالغة، نتيجة انفجار عبوة ناسفة بسيّارته في حي السبيل بمدينة درعا، حيث تم نقله إلى المشفى على الفور.

من جانبها أفادت وكالة سانا الموالية لعصابات الأسد أن الانفجار أسفر عن وقوع العديد من الإصابات المتنوعة.

وبحسب قناة الإخبارية الرسمية التلفزيونية التابعة للعصابات فإن الانفجار نجم عن تفجير عبوة ناسفة وتسبب بإصابة شخصين اثنين بجروح لم تحدد درجتها.

وفي سياق متصل قال موقع “تجمع أحرار حوران” إن القيادي في ميليشيا الفرقة الرابعة “يوسف أحمد عيسى المسالمة” قتل برصاصة في منطقة الرأس بعد اختطافه من قبل مجهولين، حيث عثر الأهالي على جثته ليلاً على طريق “نصيب – درعا البلد”.

وأضاف الموقع أن “المسالمة” قيادي في إحدى الميليشيات المحلّية التابعة للفرقة الرابعة منذ عقد التسويات، ويقع مقرّه خلف المشفى الوطني بدرعا، في حين يتهمه أهالي المنطقة بتنفيذ عمليات اغتيال تطال المعارضين لميليشيات الاحتلال الروسي.

يذكر أن وتيرة الاغتيالات والتفجيرات لم تهدأ في درعا على الرغم من خضوعها لعملية التسوية التي رعتها روسيا، حيث تشهد حالة فلتان أمني منذ سيطرة عصابات الأسد عليها.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق