شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

قتلى وجرحى بينهم جنود روس على محاور ريف إدلب الجنوبي

0 458

كشف مصدر عسكري لشبكة “إباء” يوم أمس الاثنين، عن مقتل أكثر من جندي روسي وعدة عناصر من ميليشيات الاحتلال الروسي إثر وقوعهم في حقل ألغام أعده مجاهدو تحرير الشام في وقت سابق على محور كفرنبل بريف إدلب الجنوبي.

حيث قال المصدر العسكري: “قُتل أكثر من جندي روسي بالإضافة لـ 6 عناصر من ميليشيات الاحتلال الروسي وجُرح عدد آخر إثر وقوعهم في حقل ألغام أعده المجاهدون مسبقاً على محور حرش كفرنبل جنوب إدلب”.

وأشار المصدر إلى أن المجاهدين عثروا بالقرب من المنطقة التي أرادت قوات الاحتلال الروسي وميليشياتها التسلل إليها، على خوذ ومناظير للرؤية الليلة ومعدات أخرى تعود للجنود الروس، مُنوِّهاً إلى أن مجموعة كاملة من القوات الروسية دخلت في حقل الألغام ووقع في صفوفها أكثر من قتيل.

وفي السياق نشرت صفحات إعلامية روسية في وقت سابق صورا لمعدات عسكرية اقتحامية، يعتقد بأنها تستخدم عادة من قبل الجنود الروس في عمليات التسلل، حيث تتشابه مع المعدات التي اغتنمها المجاهدون.

يذكر أن فوج المدفعية وسرايا القنص الحراري في “هيئة تحرير الشام” تمكنت في الآونة الأخيرة من إفشال عدة محاولات تسلل لقوات خاصة روسية على محور جبل الزاوية، موقعة عددا من القتلى والجرحى في صفوف المتسللين.

كما تجدر الإشارة إلى أن حقول الألغام التي أعدتها سرايا الهندسة التابعة لـ”تحرير الشام”، لعبت دورا كبيرا على عدة جبهات في إفشال محاولات التسلل الليلة لقوات الاحتلال الروسي وميليشياتها.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق