شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

ضابط بميليشيات الاحتلال الروسي يعتدي على طبيبين في مدينة حلب

0 190

أفادت مصادر إعلامية محلية اليوم الأحد بأن ضابطا بميليشيات الاحتلال الروسي اعتدى برفقة شقيقه على طبيبين في أحد مشافي حلب، بسبب تلقيه خبر وفاة والدته.

وبحسب مصادر إعلامية موالية قال المدير التنفيذي لجمعية المستشفيات الخاصة في حلب، الدكتور “عرفان جعلوك”: “إنّ الأطباء في مشفى الطب العربي الجراحي قدموا كل الإجراءات الإسعافية لمريضة مسنة تعاني مرض السكري والضغط والبدانة واعتلال عضلة القلب”.

وأضاف: “وحين أعلنا عن وفاتها، تهجم ذوو المريضة على الطبيب “محمود ماردنللي”، وهو أستاذ القلبية في كلية الطب بجامعة حلب، وألقوه أمام درج باب المستشفى على الأرض وضربوه وركلوه بشكل وحشي”.

ولفت “جعلوك” إلى أن الدكتور “ماردنللي” أدخل العناية المشددة بسبب حدوث ارتجاج في الدماغ، إضافة إلى رضوض وكدمات في أنحاء الجسم مع جرح في فروة الرأس واختلال في التوازن.

وأردف: “واعتدوا أيضا على الدكتور “جواد تركي” وألقوه على الأرض وهو اختصاصي الجراحة العامة وصاحب المستشفى، مما أدى لإصابته برضوض”، مشيرا إلى أن هذا العمل مدان أخلاقيا وحضاريا.

يذكر أن ميليشيات الاحتلال الروسي لها سجل حافل بمثل هذه الجرائم ضد الأطباء، بالإضافة إلى تعمدها إذلال الأهالي بصفة عامة، بمباركة وتشجيع من حكومة الأسد العميلة.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق