شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

إدارة المنطقة الوسطى تزور الوحدات الشرطية فيها لحل مشكلاتهم وإزالة العقبات في عملهم

0 271

زار مسؤول المنطقة الوسطى في الشمال المحرر وعدد من أعضاء إدارته وقائد شرطة المنطقة، اليوم الثلاثاء، الوحدات الشرطية المسؤولة عن ضبط الأمن وحماية الأهالي في معرة مصرين شمال إدلب، بهدف الاطلاع على المعوقات التي تواجهها خلال عملها ومناقشة المقترحات لتطوير العمل وتعزيز الأمن.

حيث حض مسؤول المنطقة الوسطى “محمد عبدالرحمن” -في كلمة ألقاها- عناصر الشرطة على الصلح والإصلاح والعدل والتماسك واحتساب الأجر إضافة للتدرب على كيفية تجاوز العقبات والمشاكل التي تعترضهم أثناء عملهم.

وأثنى “عبدالرحمن” على قيادة شرطة المنطقة الوسطى واصفا إياها بأكبر القيادات وأنجحها، مؤكدا أن الإدارة ستتعاون وتقدم كل ما تستطيع للشرطة في سبيل “متابعة مسير هذا المشروع المنتظم وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة”.

ومن بين المشاكل التي طلبت قيادة الشرطة من إدارة المنطقة حلها الكم الهائل من الأعمال وكثرة الضبوط اليومية مع نقص الآليات، وفي رده على ذلك أكد المسؤول على تقديم ما تحتاجه الوحدات الشرطية في الملفين الشرطي والأمني بهدف بسط الأمن فيها.

وأشار قائد الشرطة النقيب “ماهر هلال” إلى وضع آلية لافتتاح مفرزة شرطة في بلدة سرمين شرق إدلب نظرا لكثافة عمل الشرطة، موضحا أن لدى الشرطة قوة مركزية للمنطقة الوسطى تسمى “وحدة المهام الخاصة” هدفها ضبط أمن المنطقة وتدريب العناصر في دورات مكثفة تشمل المداهمات وآلية التعامل مع المجرمين وغيرها.

وفي ختام الكلمة شكرت إدارة المنطقة متمثلة بمسؤولها وأعضائها الوحدات الشرطية وأثنت على تفانيها في العمل الذي أثمر في بسط الأمان والقبض على المجرمين ومحاسبة المفسدين والمخطئين.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق