شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

القبض على مرتكبي جريمة خطف وقتل بريف إدلب، وقيادي أمني يوضح التفاصيل

1 1٬400

أقدمت عصابة مجرمة تمتهن الخطف والقتل على قتل أحد الأهالي في مدينة سرمين شرق إدلب بعد اختطافه قبل أسابيع وذلك بسبب عجز أهل المغدور عن دفع مبلغ مالي كفدية للعصابة مقابل إطلاق سراحه.

وفي التفاصيل أفاد القيادي في جهاز الأمن العام “ضياء الدين عمر” لشبكة إباء أن قسم مكافحة الجريمة المنظمة في جهاز الأمن العام تمكن من إلقاء القبض على عصابة خطف وسرقة بعد قتلها الشاب “أحمد مصطفى غدور” في مدينة سرمين حيث اختطفته قبل أسابيع مطالبة أهله بدفع فدية مالية كبيرة مقابل الإفراج عنه.

وقال القيادي :”بعد عجز أهل المغدور عن دفع الجزية قامت العصابة بقتله ودفنه في فناء مسبح مستأجر ثم هرب أفرادها” مضيفا “هذه الجريمة الغامضة دفعت جهاز الأمن إلى الاستنفار والتحري بدقة عن تفاصيل الجريمة وبعد سلسلة من الإجراءات تمكنّا من تحديد هوية الجناة ومعرفة مكان الجثة وتسليمها لأهلها، كما تم تقديم أفراد العصابة للقضاء”.

هذا وتمكن جهاز الأمن العام، قبل ثلاثة أيام، في مدينة سرمدا شمال إدلب وبالتعاون مع الأهالي من إلقاء القبض على العصابة التي قامت بقتل الحاجة “حليمة ناجي وتار” بعد طعنها عدة طعنات وسرقة مصاغها الذهبي ومبلغ مالي كبير.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

تعليق 1
  1. محمد الخلدو يقول

    الله ينتقم منهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق