شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

قتلى وجرحى بينهم ضابط روسي على يد المجاهدين شمال اللاذقية

0 417

أعلنت غرفة عمليات الفتح المبين، اليوم الخميس عن مقتل أحد ضباط القوات الروسية وعدد من مرتزقة الاحتلال إثر صد المجاهدين عدة عمليات اقتحام للميليشيات على محور الحدادة شمال اللاذقية.

وفي التفاصيل.. أكد مصدر عسكري في غرفة عمليات “الفتح المبين” هلاك ضابط روسي بالإضافة لمقتل عدد من مرتزقة عصابات الأسد خلال المعارك الدائرة على محور الحدادة و “تل الراقم” بريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

كما أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير العاملة ضمن عمليات الفتح المبين عن صد عدة محاولات تقدم لميليشيات الاحتلال الروسي على ذات المحور (الحدادة وتل الراقم) بريف اللاذقية، مشيرة لسقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

وأفاد مراسلنا أن مدفعية الفتح المبين دكت بالقذائف مواقع ميليشيات الاحتلال الروسي المتمركزة في بلدة كنسبا بريف اللاذقية ردا على قصف المناطق المحررة.

الجدير ذكره أن ميليشيات الأسد مدعومة بقوات الاحتلال الروسي والإيراني كثفت قصفها على محاور ريف اللاذقية الشمالي بالتزامن مع محاولات فاشلة للسيطرة على محور الحدادة الإستراتيجي في ظل مقاومة شرسة من قبل المجاهدين.

وتشهد المناطق المحررة عامة قصفا مدفعيا وصاروخيا عنيفا من قبل الميليشيات تركز معظمه في قرى وبلدات جبل الزاوية جنوب إدلب وسهل الغاب غرب حماة والحدادة وكبينة وتل الراقم بريف اللاذقية الشمالي.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق