شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

“أمجاد” تكشف في إصدارها خفايا معارك المجاهدين والاحتلال خلال 300 يوم

1 1٬024

أصدرت مؤسسة أمجاد للإنتاج المرئي، مساء أمس الإثنين، مقطعا مصورا توثيقيا تحت عنوان “تحدث أخبارها” تناولت فيه مجريات معارك المجاهدين مع ميليشيات الاحتلال الروسي والإيراني على محاور ريف حماة وإدلب وحلب.

ووثق إصدار أمجاد الكثير من الجوانب المخفية للمعارك التي استمرت قرابة 300 يوم ابتداءً من رمضان 1440، بالإضافة لإظهار الأحداث الميدانية العسكرية وثبات المجاهدين بإمكانياتهم المحدودة أمام الترسانة العسكرية الضخمة والمتفوقة للمحتل.

كما أظهر الإصدار ضراوة المعارك والاشتباكات التي خاضها المجاهدون من كافة الفصائل وعمليات الاقتحام والصد بالرغم من سياسة الأرض المحروقة المتبعة من قبل الاحتلال الروسي وميليشياته خلال قصفه المناطق المحررة وجبهات القتال.

وتناول الفيلم الوثائقي أيضا جانبا من عمليات التدريب العسكري والشرعي حيث أظهر التدريبات العالية التي تلقّتها عناصر الفصائل المجاهدة في المعسكرات إضافة للتحصين القوي وتدشيم محاور الرباط مع ميليشيات الاحتلال، وكان الإعداد الإيماني للجنود أبرز المواد التي ركّز عليها الفيلم.

حاول الاحتلال الروسي مدعوما بالميليشيات الإيرانية وعصابات الأسد كسر إرادة وصمود أهالي المناطق المحررة بهدف الضغط على المجاهدين والسيطرة على المناطق دون قتال إلا أن محاولاته باءت بالفشل من خلال القصف الممنهج للمشافي والمدارس والبنية التحتية للمدن ، الأمر الذي خلف آلاف الشهداء والجرحى وسبب موجة نزوح كبيرة.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

تعليق 1
  1. حیدر قادری زاده يقول

    لدى الجهاد والثورة السورية الكثير من المعجبين في جميع أنحاء المنطقة ، وحتى في إيران ، كان هذا الفيلم جذابًا للغاية وحسن الصنع ، لكن طلبي هو إضافة ترجمات باللغة الإنجليزية أو العربية حتى يتم إعلام الناطقين غير الناطقين باللغة العربية بأفلام الجهاد السوري. أشكركم على أمل انتصار المجاهدين على الصراط المستقيم في أرض الشام المباركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق