شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

جرحى من عناصر ميليشيات الاحتلال جراء استهدافها بمدفعية تحرير الشامجرحى من عناصر ميليشيات الاحتلال جراء استهدافها بمدفعية تحرير الشام

0 541

استهدفت مدفعية هيئة تحرير الشام، أمس الإثنين، بالقذائف ميليشيات الاحتلال الروسي والإيراني المتمركزة بريف إدلب الجنوبي والشرقي ردا على قصف المناطق المحررة من قبل الميليشيات خلال الأيام الماضية.

حيث أفاد مراسلنا أن فوج المدفعية والصواريخ التابع لهيئة تحرير الشام استهدف تجمعات ميليشيات الاحتلال الروسي جنوب مدينة كفرنبل بقذائف المدفعية، كما استهدفت مواقعها على طريق “دمشق-حلب” جنوب وشرق إدلب.

وقال مصدر عسكري في تحرير الشام: “وردتنا معلومات عن وقوع عدة إصابات في صفوف ميليشيات الاحتلال الروسي شمال مدينة سراقب، إثر استهدافها من فوج المدفعية والصواريخ ردا على قصف المناطق المحررة”.

وفي سياق متصل خرّج لواء المدفعية الرديف في هيئة تحرير الشام دفعة جديدة من رماة مدافع “الهاون” من معسكراتها التي تجرى فيها دورات لرماة المدفعية الجدد ورفع مستوى العناصر القدامى.

يذكر أن مدفعية هيئة تحرير الشام استهدفت بالقذائف والصواريخ، أمس الإثنين، مصادر النيران التي أطلقتها ميليشيات الاحتلال الروسي المتمركزة في بلدة معصران شرق إدلب وحققت إصابات مباشرة في صفوفها، ردا على قصف قرى جبل الزاوية.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق