شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

مجددا… شهداء وجرحى في قصف للميليشيات على ريف إدلب

0 444

أفاد مراسل شبكة إباء أن قصفا من قبل ميليشيات الاحتلال الروسي، اليوم الأحد، استهدف منطقة عين لاروز بريف إدلب الجنوبي أدى لارتقاء شهيد وسقوط عدد من الجرحى.

وقال مراسلنا: “استشهد شاب من أهالي الغوطة الشرقية المهجرين وأُصيب آخرون جراء القصف بقذائف المدفعية وراجمات الصواريخ من قبل ميليشيات الاحتلال الروسي على قرية عين لاروز جنوب إدلب”.

هذا واستشهد أمس 4 أشخاص وجرح آخرون إثر استهداف ميليشيات الاحتلال الروسي بلدة الفطيرة في جبل الزاوية جنوب إدلب بقذائف المدفعية وراجمات الصواريخ.

من جهتها ردت تحرير الشام على قصف مناطق جبل الزاوية باستهداف الميليشيات المتمركزة في محاور ريف إدلب الجنوبي بقذائف المدفعية والصواريخ ما أوقع في صفوفها قتلى وجرحى بينهم ضابط من ميليشيات الأسد.

في حين استهدف مجاهدو غرفة عمليات الفتح المبين مجموعة لميليشيات الاحتلال الروسي أثناء محاولة تسلل لها في أحد المحاور جنوب إدلب، وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.

يذكر أن ميليشيات الاحتلال الروسي والإيراني تستمر في خرق الهدنة المزعومة من خلال قصف المناطق المحررة حيث تشارك القوات الروسية الخاصة في هذا القصف – بحسب الصور التي نشرها إعلاميون موالون للاحتلال قبل أيام – كما يؤدي القصف في غالبه لاستشهاد وجرح بعض المدنيين.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق