شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

غارات إسرائيلية عنيفة على ميليشيات الأسد وإيران الليلة الماضية

0 252

شنت طائرات تابعة للكيان الصهيوني، في الليلة الماضية، عدة غارات جوية استهدفت مواقع عسكرية تابعة للميليشيات الإيرانية وعصابات الأسد في العاصمة دمشق وريفها والقنيطرة على الحدود مع الجولان المحتل.

وقالت مصادر محلية: “إن القصف طال مواقع للميليشيات الإيرانية في مطار المزة العسكري، وجبل المانع بالكسوة واللواء 75 في المقيليبة، ومقرات الفرقة السابعة في بلدة زاكية غربي دمشق إضافة لنقاط عسكرية في محافظة القنيطرة”.

وأضافت: أدت الغارات لانفجارات ضخمة واندلاع حرائق في المواقع المستهدفة، حيث هرعت سيارات الإسعاف، كما حركت الميليشيات الإيرانية سيارات عسكرية من منطقة السيدة زينب باتجاه مناطق القصف.

وقال ناشطون: “إن سبب الغارة الإسرائيلية هو هبوط طائرة شحن عسكرية تابعة للحرس الثوري الإيراني في مطار دمشق، صباح أمس الإثنين، ثم عاودت إقلاعها بنفس اليوم” مؤكدين أنها كانت تقل ضباطا إيرانيين، قتلوا إثر قصف اجتماع ضمهم مع ضباط من ميليشيات الأسد.

هذا واعترفت الميليشيات بسقوط 7 جرحى في صفوفها نتيجة القصف الإسرائيلي كما أعلنت عن تصديها لـ “الهجمات المعادية” في حين يتوقع مراقبون سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى جلهم عناصر إيرانية وذلك لكثافة الغارات واستهدافها للتجمعات العسكرية.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق