شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

أصدرت رئاسة مجلس الوزراء في حكومة الإنقاذ السورية 3 تعميمات بخصوص جائحة كورونا وسبل الوقاية من الفيروس بعد تسجيل عدة إصابات في الشمال المحرر. وأوعز رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده” إلى الوزارات والهيئات والجهات التابعة كافة ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع التجمعات وتخفيف الازدحام ضمن الجهات العامة، حرصا على سلامة الأهالي وتجنبا لتفشي الفيروس بعد ظهور عدد من الإصابات في المناطق المحررة. كما طلب منها منع جميع النشاطات والتجمعات البشرية داخل الصالات العامة والخاصة إضافة لإغلاق جميع المسابح العامة والخاصة وملاهي الأطفال والحدائق العامة. ووجهت الحكومة المطاعم الخاصة والعامة بأن يقتصر عملها على تقديم الوجبات الخارجية فقط، ومتابعة عمل الحلاقين لاتخاذ أقصى درجات الوقاية كلبس الكمامة وتعقيم اليدين وأدوات الحلاقة. وأُفردت مديرية الرياضة والشباب بتعميم خاص بها طلب منها خلاله إغلاق كافة الصالات والملاعب الرياضية وإيقاف جميع الأنشطة والتجمعات فيها حرصا على السلامة العامة وتجنبا لانتشار الوباء. يذكر أن وزير الصحة في حكومة الإنقاذ الدكتور “أيمن جبس” أعلن أمس الجمعة أن عدد المصابين بفيروس كورونا في المناطق المحررة بلغ 13 مصابا، منهم 10 في إدلب و3 شمال حلب.

0 311

أصدرت رئاسة مجلس الوزراء في حكومة الإنقاذ السورية 3 تعميمات بخصوص جائحة كورونا وسبل الوقاية من الفيروس بعد تسجيل عدة إصابات في الشمال المحرر.

وأوعز رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده” إلى الوزارات والهيئات والجهات التابعة كافة ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع التجمعات وتخفيف الازدحام ضمن الجهات العامة، حرصا على سلامة الأهالي وتجنبا لتفشي الفيروس بعد ظهور عدد من الإصابات في المناطق المحررة.

كما طلب منها منع جميع النشاطات والتجمعات البشرية داخل الصالات العامة والخاصة إضافة لإغلاق جميع المسابح العامة والخاصة وملاهي الأطفال والحدائق العامة.

ووجهت الحكومة المطاعم الخاصة والعامة بأن يقتصر عملها على تقديم الوجبات الخارجية فقط، ومتابعة عمل الحلاقين لاتخاذ أقصى درجات الوقاية كلبس الكمامة وتعقيم اليدين وأدوات الحلاقة.

وأُفردت مديرية الرياضة والشباب بتعميم خاص بها طلب منها خلاله إغلاق كافة الصالات والملاعب الرياضية وإيقاف جميع الأنشطة والتجمعات فيها حرصا على السلامة العامة وتجنبا لانتشار الوباء.

يذكر أن وزير الصحة في حكومة الإنقاذ الدكتور “أيمن جبس” أعلن أمس الجمعة أن عدد المصابين بفيروس كورونا في المناطق المحررة بلغ 13 مصابا، منهم 10 في إدلب و3 شمال حلب.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق