شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

اجتماع رئيس حكومة الإنقاذ ووزير الإدارة المحلية بمسؤولي الخدمات في المناطق المحررة

0 242

اجتمع رئيس الوزراء في حكومة الإنقاذ ووزير الإدارة المحلية بمسؤولي الخدمات في إدارة المناطق المحررة، مساء أمس الثلاثاء، لمناقشة سبل زيادة التعاون وتحسين النواحي الخدمية للمناطق.

وأوضح رئيس الحكومة “علي كده” أن الغاية من الاجتماع هي توثيق التعاون بين المجالس المحلية التي تمثل الحكومة ومسؤولي الخدمات في إدارة المناطق، وتقييم المرحلة السابقة والخروج بخطط ومشاريع أخرى تعنى بتطوير كافة النواحي الحياتية لسكان الشمال المحرر.

كما نوقشت في الاجتماع أعمال المجالس المحلية والدور الذي تقوم به، والتنسيق بين المؤسسات الحكومية والأهلية والإنسانية الموجودة بما يخدم مصالح الأهالي.

من جهته أكد وزير الإدارة المحلية أن وزارته تسعى لربط جميع المجالس المحلية في المحرر وتشكيل جسم واحد لتقديم خدمات متساوية للأهالي على الأرض، كما أشار إلى أن مديرية الإدارة المحلية هي الرابط بين هذه المجالس والوزارة والمسؤولة عن الإشراف العام.

هذا وتسعى حكومة الإنقاذ متمثلة بوزاراتها الإدارية والخدمية إلى تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي للأهالي في المناطق المحررة وذلك من خلال المشاريع الحيوية التي افتتحتها بالرغم من التهديد الذي يشكله قصف المحتل الروسي وميليشياته جنوب إدلب.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق