شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

ضمن عمليات “الفتح المبين” وبإشرافها، تحرير الشام تخرّج دفعة جديدة من معسكرات “رفع المستوى”

0 764

حصلت شبكة إباء على مواد مصوّرة من أحد معسكرات الجناح العسكري في هيئة تحرير الشام لتخريج دفعة جديدة من المجاهدين عبر معسكرات رفع المستوى التي تجريها الهيئة للمقاتلين وبإشراف غرفة عمليات الفتح المبين.

وقال ” أبو محمود الحلبي المسؤول عن التدريب في الأكاديمية العسكرية في الهيئة بتصريح لإباء: “أكرمنا الله عز وجل بتخريج دفعة من دفعات معسكرات رفع المستوى لمجاهدي هيئة تحرير الشام بالشمال السوري المحرر استمرارا للجهود المبذولة في الإعداد العسكري الذي أمرنا الله عز وجل به قائلا {وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة}”.

مضيفا: “تخريج معسكر اليوم وما سبقه من معسكرات ما هو إلا خطوة من الخطوات التي يخطوها الجناح العسكري في هيئة تحرير الشام ضمن عمليات الفتح المبين لبذل كل الطاقات الموجودة وتسخيرها استعدادا للمعركة المقبلة مع الاحتلال المزدوج (روسيا وإيران) خاصة أن المعطيات كلها تشير لقرب شن العدو حملة على منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب”.

وكان المتحدث باسم الجناح العسكري في هيئة تحرير الشام قد أكد في تصريح سابق لشبكة إباء الإخبارية تكبد ميليشيات الاحتلال الروسي والإيراني خسائر باهظة خلال حملتهم الماضية متوعدا الاحتلال بأضعافها ،وإن حاول التقدم على المناطق المحررة فسيكون ذلك القشة التي تقصم ظهر البعير وتقلب الطاولة -بإذن الله- .

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق