شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

السويداء تغلي على صفيح ساخن… والنظام يعلن عن حملة تلقيح للأطفال في المدينة

0 375

لاتزال مدينة السويداء تشهد احتجاجات شعبية لليوم الثامن على التوالي ضد عصابات الأسد تنديدا بالوضع الاقتصادي المتردي إثر انهيار سعر الليرة السورية وغلاء المعيشة.

وشهدت مدينة السويداء، أمس الإثنين، مظاهرات حاشدة نادت بإسقاط النظام وهتفت ضد ميليشيات الأسد لتقابلها الأخيرة بالضرب والإهانات وإخراج مسيرة مؤيدة لبعض الشبيحة الموظفين تحت تهديد قطع الراتب لتجري اشتباكات بين الطرفين في الشوارع -بحسب ناشطين -.

وأفادت مصادر محلية اليوم أن عناصر الأمن وميليشيا “حفظ النظام” تجمعت أمام دار “طائفة الموحدين الدروز”، على خلفية تسريبات عن دعوات لأهالي المدينة إلى التجمع والتجهيز للخروج في احتجاجات مناهضة للأسد والاحتلال أمامها.

وتماديا في سياسة الكذب والخداع وذر الرماد في العيون التي ينتهجها النظام المجرم وللإيهام باستقرار الأوضاع في مدينة السويداء أعلنت وكالة “سانا” عن استمرار حملة تلقيح الأطفال دون سن الخمس سنوات فيها،

يذكر أن سكان مدينة السويداء خرجوا في الأسبوع الماضي في أول مظاهرة مناهضة للأسد وحكومته، ورددوا هتافات تنادي بإسقاط بشار الأسد ودعم ثورة الشعب السوري وتطالب بإخراج الاحتلالين الروسي والإيراني من البلاد.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق