شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

تحرير الشام تخرج دفعة جديدة من سرايا القنص الحراري

0 571

نشرت هيئة تحرير الشام اليوم الإثنين مقطعا مرئيا يظهر فيه تخريج الجناح العسكري فيها دفعة جديدة من دورات رفع المستوى للقناصين الحراريين.

وأظهر الفيديو القناصين وهم يتدربون على استخدام المنظار الحراري في ظروف شبيهة بأجواء المعركة إضافة لاستخدام مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

واستخدم القناصون خلال تدريباتهم التكتيكات الخاصة بالقنص الحراري والليلي من عمليات الهجوم والمباغتة والتسلل في الظلام بالتزامن مع التدريب القاسي على الاقتحام والرصد في النهار.

وحضر مراسم التخريج قائد الجناح العسكري في هيئة تحرير الشام “أبو الحسن الحموي” حيث تحدث إلى المقاتلين قائلا: “نحن عاهدنا الله أننا خرجنا جهادا في سبيله والنصر من الله سبحانه وتعالى” مضيفا “نعمة الاستمرار على طريق الجهاد نعمة عظيمة تستوجب حمد الله سبحانه وتعالى في الليل والنهار”.

هذا ويجري الجناح العسكري في الهيئة العديد من المعسكرات التدريبية ودورات رفع المستوى البدني والعسكري لعناصر تحرير الشام ومضاعفة القدرة القتالية لديهم.

وأثبتت سرايا القنص الحراري فعاليتها العسكرية خلال المعارك السابقة مع ميليشيات الاحتلال الروسي والإيراني حيث قتلت العشرات من عناصر الميليشيات خلال العمليات النوعية التي شنتها ضد العدو إضافة لصد العديد من محاولات تسلل القوات الروسية بريفي إدلب وحماة.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق