شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

جريمة مروعة ترتكتبها عصابة أمام أنظار ميليشيا قسد

0 957

أفادت مصادر محلية أن عصابة مؤلفة من عدة عناصر قتلت أحد المدنيين وسرقت محتويات محل الموبايلات الذي يعمل فيه وذلك على مقربة من حاجز لميليشيا قسد في بلدة الحوايج شرق ديرالزور.

وقالت المصادر: “أقدم مجهولون على قتل الشاب عبدالمنعم أبو المجد من أبناء مدينة الميادين التي تسيطر عليها عصابات الأسد حيث داهموا محله في بلدة الحوايج التي تسيطر عليها ميليشيا قسد وقاموا بتصفيته بمسدسات مزودة بكواتم للصوت”.

وأضافت المصادر أن محل ارتكاب الجريمة يبعد أقل من 500 متر عن حاجز يضم عددا من عناصر قسد إلا أن الأخيرة لم تحرك ساكنا في الوقت الذي ارتكبت فيه العصابة جريمتها وسرقت كافة محتويات المحل من أجهزة الجوال وتوابعها.

هذا وتعاني مناطق سيطرة قسد وخاصة أرياف محافظة ديرالزور وضعا أمنيا صعبا إثر انتشار الجريمة وعمليات الخطف والسلب دون معرفة الجهة المسؤولة عن ذلك والتي تسجل غالبيتها ضد تنظيم الدولة.

ويتهم الأهالي ميليشيا قسد بتجاهلها تلك الأحداث والتغاضي شبه المتعمد عن ضبط الأمن والإمساك بالفاعلين إضافة للوضع المعيشي المتردي للسكان ما اضطرهم للخروج بمظاهرات في مناطق متفرقة مطالبين بضبط الأمن وتحسين الظروف الاقتصادية.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق