شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

مبالغ مالية وسلل إغاثية وخبز مجاني..”الشؤون الإنسانية” في “الإنقاذ” تستمر بمساعدة الأهالي النازحين

0 408

تستمر دائرة الشؤون الإنسانية في حكومة الإنقاذ السورية بالإشراف على توزيع المساعدات الإغاثية وتأمينها للأهالي الذين أخرجوا من ديارهم نتيجة الحملات العسكرية التي يشنها الاحتلالان “الروسي والإيراني” على محافظة إدلب.

حيث أشرف مكتب الرعاية الاجتماعية في الدائرة على توزيع مبالغ مالية ل 100 عائلة نازحة قرب مدينة سرمدا إضافة لتوزيع حليب الأطفال ل 10 عائلات في مخيم المحبة -بحسب “نشمي الأحمد” مدير المكتب-.

وبخصوص توزيع الخبز المجاني والسلل الإغاثية قال مدير المكتب الإغاثي “محمد سيف” لوكالة أنباء الشام: “أشرفنا على تقديم المنظمات الإنسانية مساعدات للنازحين في مخيمات سرمدا، وتضمنت المساعدات 3543 ربطة وزعت في مخيمات (صلاح الدين-ريف حلب-بسمة أمل) في سرمدا، إضافة لمخيمات رحمة 3 وعطاء 1 في بلدة كللي”، كما أشرفنا على توزيع سلال إغاثية في عدة مخيمات، منها الوليد في بلدة كفردريان 149 سلّة، والسلام في برج النمرة 90 سلّة، و85 سلّة في مخيم سيالا بالقرب من بلدة باتبو شمال إدلب”.

وتسعى حكومة الإنقاذ السورية لمساعدة الأهالي الذين هجرهم بطش الاحتلال من مدنهم وقراهم الأمر الذي أدى لموجة نزوح كبيرة تشكلت على إثرها عشرات المخيمات المنتشرة قرب الحدود التركية، والتي تحتاج لمقدرات ضخمة لتغطية أدنى احتياجات الأهالي المعيشية.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق