شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

تحرير الشام توضح موقفها من مرور الدوريات المشتركة على طريق “M4”

0 1٬487

أصدر مكتب العلاقات الإعلامية في هيئة تحرير الشام بيانا وضح من خلاله موقف الهيئة من تسيير الدورية المشتركة على طريق حلب اللاذقية.

وجاء في البيان “لا تزال الثورة السورية المباركة تواجه عدداً من المشاريع التي تهدف إلى تقويضها، ولا يزال أبناؤها ثابتين على مبادئها، يدافعون عنها ببنادق المجاهدين على الجبهات، مدعومة بالحراك الشعبي الذي يعبر عن عنها”.

وتابع “بعد توقيع الاتفاق الأخير بخصوص إيقاف إطلاق النار، والذي حوى بنوداً تضرب بتضحيات عشر سنين متواصلة بعرض الحائط، خرج عدد من الأهالي والناشطين والإعلاميين في “اعتصام الكرامة” ووقفوا بوجه عدوهم، وعبروا عن رفضهم مرور قوات الاحتلال الروسي، وقد باركنا هذا الاعتصام، الذي عبّر عن النبض الثوري الحي لدى أبناء المحرر”.

وشدد المكتب في بيانه على أن موقف الهيئة بشأن مرور الدوريات ثابت لم يتغير، مجددا دعوته لكافة شرائح المجتمع للوقوف في وجه قوات الاحتلال، مؤكدا على أن تحرير الشام لم تمنع أي شخص من الذهاب للتعبير عن رأيه وموقفه ضد العدو.

وأوضح أن منع أحد حواجز تحرير الشام لبعض الأهالي من المرور باتجاه الطريق الدولي “حلب – اللاذقية” وتحويلهم إلى طرق أخرى له أسباب معتبرة لدى إدارة الحواجز.

يذكر أن الجيش التركي سير يوم أمس الخميس دورية مشتركة مع الاحتلال الروسي على الطريق الدولي “M4″، حيث وصلت إلى مشارف مدينة أريحا جنوب إدلب.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق