شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

حكومة الإنقاذ تعقد اجتماعا للحديث عن خططها في الربع الثاني من هذا العام

0 160

اجتمع رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده” مع وزراء الحكومة لبحث الخطط المستقبلية للوزارات في الربع الثاني من العام الحالي.

حيث اقترح رئيس الحكومة تشكيل لجنة مجتمعية لزيادة التنسيق بين الحكومة والمجتمع، مشيرا إلى ضرورة تفعيل مكاتب العلاقات العامة في الوزارات.

كما شدد وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” على فكرة تفعيل مكتب العلاقات العامة لدورها الكبير في إيصال مشاكل الأهالي والمجتمع للوزارات.

وتحدث وزير الاقتصاد والموارد المهندس “باسل عبد العزيز” حول إمكانية زيادة رواتب العاملين في الحكومة، مقترحا تشكيل لجنة مختصة تتضمن اقتصاديين وحقوقيين وماليين تعد نظاما متكاملا يدرس الواردات والصادرات.

من جانبه قال وزير التعليم العالي الدكتور “حسن جبران”: “نعمل على تكثيف الاجتماعات لإكمال تطبيق التعليم عن بعد في الجامعات وتجهيزها بالمخابر وكل ما ينقصها ورفدها بالكوادر العلمية والكفاءات”.

فيما شرح وزير التربية والتعليم الأستاذ “عادل حديدي” كيفية تنظيم الأمور الامتحانية، وإكمال التعليم للطلبة، وتقديم التسهيلات التي تضمن صحتهم وتعلمهم.

وأكد وزير الصحة الدكتور “أيمن جبس” على أنه يجب تنشيط القرارات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء حول جائحة كورونا، والالتزام بالإجراءات، بالإضافة لرفع جاهزية عناصر الشرطة الذين يحضرون المصابين المشتبه بهم للحجر الصحي.

وتسعى حكومة الإنقاذ للارتقاء بواقع المناطق المحررة خدميا وصحيا وإيجاد الحلول للمشاكل التي تواجه الأهالي في الشمال المحرر.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق