شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

تخفيضات كبيرة..شركة وتد للبترول تصدر نشرة أسعار جديدة

1 256

أصدرت شركة وتد للبترول -المختصة بتوريد المحروقات للشمال المحرر- نشرة أسعار جديدة شهدت انخفاضا كبيرا في أسعار البنزين والغاز المنزلي.

وحددت الشركة سعر البرميل الواحد للبنزين المستورد نوع أول 125000 ألف ليرة سورية بدل 155000 ألفا، وسعر المازوت المستورد نوع أول 157000 ألف ليرة للبرميل الواحد، أما سعر برميل المازوت المكرر بدائيا 130000 ألف ليرة.

كما خفضت الشركة سعر الوقود بالمفرق فبلغ سعر ليتر البنزين الواحد نوع أول 590 ليرة بدل 740 ليرة، وسعر ليتر المازوت نوع أول 730 ليرة، بينما بلغ سعر ليتر المازوت المكرر بدائيا 600 ليرة، وشملت التخفيضات أيضا الغاز المنزلي حيث انخفض سعر الأسطوانة إلى 9600 ليرة بدل 11400 ليرة.

وتسعى شركة وتد في تأمين المحروقات للشمال المحرر بأسعار مناسبة وجودة ممتازة، بالإضافة للدور الذي تلعبه في تحديد الأسعار وضبطها والحد من عمليات استغلال التجار في السوق السوداء.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

تعليق 1
  1. Muhsin يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوانا في إدارة شبكة إباء. بارك الله فيكم وجزاكم كل خير.
    إخواني يرجى الاستمرار في نشر الصور على موقع الويب الخاص بك الذي تنشره على التليغرام. خاصة بعد حذف قنواتك باستمرار. دفع وترويج موقع الويب الخاص بك أكثر لأن تليغرام ستستمر في حذف قنوات إباء مما سيقلل المشاهدين على مواقع الويب الخاصة بك. أنصحك بالعودة إلى Twitter مرة أخرى وأخبر المتابعين المقربين للشبكة بنشر روابط الأخبار على Twitter Facebook وما إلى ذلك. يجب الترويج للموقع بشكل أكبر من قبل المتابعين وترك مغادرة التليغرام ببطء. قم أيضًا بإنشاء قناة تليغرام مع 70 ألف متابع مرة أخرى مما سيجعل قناتك الأشهر القليلة الماضية بإذن الله. بدأت القناة تليغرام “مراسل إباء” الأخيرة بأكثر من 60 ألف متابع استمرت لمدة 5-6 أشهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق