شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

خسائر كبيرة في صفوف ميليشيات المحتل الروسي… وانهيارات بالجملة على تخوم المحرر

2 412

تابعت غرفة عمليات “الفتح المبين” تقدمها على محاور جبل الزاوية وجبل شحشبو بريف إدلب الجنوبي وسهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، وسط انهيار متسارع في صفوف الميليشيات.

وأفاد مراسلنا بأن الفتح المبين تمكنت من تحرير بلدة حزارين وقرية معرة موخص وحرش كفرنبل بريف إدلب الجنوبي بعد اشتباكات عنيفة خاضتها فصائل الفتح المبين مع الميليشيات وقع على إثرها العشرات من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح، بالإضافة لاغتنام دبابة على أطراف مدينة كفرنبل.

هذا وتلقت الميليشيات صفعة قوية عندما دُمر رتلا مؤازرة الليلة الماضية كانا متجهين لمحاور الاشتباك، حيث دمر الأول في بلدة معرة حرمة ودمر الثاني في قرية ركايا، ما أدى لمقتل وجرح العشرات.

وفي سياق متصل ما زالت الاشتباكات مستمرة على جبهة مدينة سراقب شرق إدلب،حيث تم تدمير 4 راجمات كانت تقصف المدينة، فيما نجح المجاهدون بقتل مجموعتين من خلال كمين محكم على جبهة سراقب.

هذا وما تزال المعارك العنيفة مشتعلة على محاور جبل الزاوية وسراقب،الأمر الذي أثار نقمة السكان في مناطق الميليشيات في ظل الخسائر التي منيت بها خلال الأيام القليلة الماضية بسبب زج أبنائهم في المعارك الدائرة.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

2 تعليقات
  1. الحوت ابوبلال يقول

    اللهم بارك فى من فكر فى استخدام الطائرات المسيره التى تذكرنا بمعركة القادسيه عندما كان الفرس يمتلكون الفيلا وابتكر المسلمين الجمال والبسوها البراقع اللهم أمد المجاهدين بمدد من عندك حتى تتحرر الشام وجميع بلاد المسلمين

    1. عبد المحسن يقول

      آمين يا رب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق