شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

مع تبادل الاتهامات.. استياء عارم على مواقع التواصل لعصابات الأسد

0 1٬050

أبدى الكثير من عصابات الأسد على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي استياء وتذمرا من واقع المعارك الدائرة هذه الأيام في سهل الغاب وجبل الزاوية بعد تأمين مدينة سراقب ومحيطها.

ووجه أحدهم ويدعى “سليمان شاهين” اتهاما للمحتل الروسي قائلا: “وجود روسيا بسوريا هو بالدرجه الأولى وجود للحفاظ على مصالحها وشركاتها مع دعم جوي فقط للجيش السوري بحجة داعش وجبهة النصره والباقي ما كتير بيهمها لانها استولت على أغلب المصالح الرئيسية بسوريا .. كالغاز والفوسفات ومرفأ طرطوس”.

وعن حجم القتلى بشكل يومي أكد “شاهين” سقوط ما لا يقل عن 40 قتيلا يوميا من ميليشيات الاحتلال الروسي، معتبرا أن “عددهم ليس بالمهم عند كل الأطراف سواء كان 40 أو 50 بشكل يومي”.

ويوضح أن استمرار سير المعارك بحجمها الحالي مع استخدام المدفعية والمسيرات
ودون تدخل روسيا بتهدئة الوضع فالنتيجه لن تكون بصالحنا أبدا -حسب قوله-

وختم كلامه الذي نشره على حائط صفحته في “الفيسبوك” بقوله: “الحقيقة المؤسفة والواقع المؤلم الذي يجب أن نقتنع به جميعنا أنه لا قدرة لجيشنا المنهك بعد حرب 9 سنوات على المواجهة.. واللي غير مقتنع بهالكلام بنصحه يضل على متابعة مربعات تحليلات خالد عبود وقناة سما”.

هذا وتمكنت غرفة عمليات “الفتح المبين” صباح اليوم الأحد من تحرير عدة قرى وبلدات في سهل الغاب أبرزها القاهرة وقليدين والعنكاوي والدقماق والزقوم غرب حماة، بعد اشتباكات مع ميليشيات المحتل الروسي أعقبها فرارهم من الميدان.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق