شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

مجددا.. مجازر في ريف إدلب بقصف الاحتلال الروسي وميليشياته

0 249

لا يزال القصف الهمجي يطال بلدات وقرى ريف إدلب من قبل طائرات المحتل الروسي ومدفعية ميليشيات الأسد، راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى خلال الأيام القليلة الماضية.

وأفاد مراسل شبكة إباء بارتكاب طيران الاحتلال الروسي مجزرة استشهد فيها 5 أشخاص وأكثر من 10 جرحى من الأهالي في استهداف مخيم للنازحين بالصواريخ قرب مدينة سراقب شرق إدلب.

وفي مدينة أريحا جنوب إدلب استهدفت طائرات المحتل الروسي الحربية الأحياء السكنية في محيط المدينة، مما تسبب بإصابة 8 أشخاص من المدنيين بينهم 6 أطفال إضافة لدمار كبير في المنازل، كما دمرت سيارة إسعاف لفرق الدفاع المدني التي سارعت لإسعاف المصابين.

وقال مراسلنا: “إن طيران الاحتلال استهدف بعدة غارات قرية دير سنبل جنوب إدلب، في حين قصفت ميليشياته مدينة كفرنبل بالمدفعية الثقيلة” مضيفا أن “الطيران الحربي والمروحي التابع لميليشيات الأسد والاحتلال الروسي استهدف بالصواريخ الفراغية والبراميل المتفجرة قرى وبلدات زيتان وخلصة و الحميرة وخان طومان بريف حلب الجنوبي”.

وتستمر حملة القصف الجوي والمدفعي من قبل الاحتلال الروسي وميليشياته على المناطق المأهولة وخاصة المخيمات التي يقطنها النازحون، حيث استهدف أمس الأربعاء، مخيما شرق مدينة الأتارب غرب حلب، ما أسفر عن استشهاد أمرأتين وإصابة عدد من الأهالي بجروح.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق