شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

شهداء وجرحى بنيران الاحتلال الروسي وقسد

0 277

قصفت طائرات المحتل الروسي عدة بلدات وقرى في ريف حلب الغربي في الوقت الذي استهدفت فيه ميليشيا قسد مناطق غصن الزيتون ودرع الفرات في ريف حلب الشمالي بالمدفعية الثقيلة.

حيث ارتكب المحتل الروسي مجزرة مروعة بحق الأهالي في قرية كفر تعال راح ضحيتها 3 شهداء و7 جرحى في حين استشهدت فتاتان وجرح عدة أشخاص بغارات للاحتلال على قرية كفرجوم غرب حلب.

كما استشهد رجل وطفل وأصيب آخرون باستهدف الطيران الروسي قرية الجينة غرب حلب، إضافة لغارات استهدفت قرى القاسمية وكفرنوران وميزناز في المنطقة.

وفي نفس السياق رصد ناشطون استشهاد امرأة وطفلين من الأهالي في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، وإصابة طفلين بجروح خلال قصف مدفعي من قبل ميليشيا قسد استهدف المنطقة.

وقال ناشطون: “إن قذائف ميليشيا قسد سقطت في المدرسة الشرعية في مدينة إعزاز شمال حلب، دون وقوع ضحايا، بينما رد الجيش التركي المتمركز على أطراف المدينة بالقذائف على ميليشيا قسد في محور مرعناز ومطار منغ”.

وتتصاعد وتيرة قصف ميليشيا قسد لمناطق شمال حلب، بالتزامن مع حشودات وقصف للمحتل الروسي وميليشاته غرب حلب، حيث يتوقع “مراقبون” احتمالية بدء عملية عسكرية لـ “قسد” على المنطقة، لاسيما في ظل التوافق الأخير بين قسد وميليشيات الأسد ودعوتهما لحضور مؤتمر القاهرة 3.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق