شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

بيان جديد للجبهة الوطنية للتحرير يهاجم حكومة الإمارات

0 979

أصدرت الجبهة الوطنية للتحرير اليوم الخميس بيانا تهاجم فيه القائم باسم أعمال السفارة الإماراتية في دمشق “عبد الحكيم النعيمي” بعد أن وصف إجرام “بشار الأسد” بحق السوريين بـ “الأعمال الحكيمة”.

ومما جاء في البيان: “في الوقت الذي ما زالت آلة الإجرام الأسدية تفتك بأجساد السوريين وتحصد أرواح الأبرياء صباح مساء، وفي الوقت الذي ما زالت رائحة الدماء المظلومة تفوح من أجساد الأطفال والنساء الممزقة في مخيم قاح وسوق المعرة وشوارع سراقب وحارات كفرنبل وغيرها من المجازر التي لا تتوقف في الشمال المحرر”.

“في هذا الوقت العصيب يطل علينا القائم بأعمال السفارة الإماراتية بدمشق عبد الحكيم النعيمي مادحا نيرون العصر وسفاح القرن رأس الإجرام بشار الأسد وواصفا أفعاله الإرهابية بالقيادة الحكيمة”.

ووصفت “الوطنية للتحرير” التصريح الإماراتي بالتصرف العدواني والخطاب الممالئ للإجرام، وتساءلت عن الأشياء الحكيمة التي رآها القائم بأعمال السفارة الإماراتية “هل هي المقابر الجماعية أم تشريد الآلاف”.

وتبذل الحكومة الإماراتية وسعها في محاربة ثورات شعوب المنطقة وتغيير هويتها الإسلامية عبر دعم الأنظمة المجرمة سياسيا وإقتصاديا، وعسكريا إذا اقتضت الحاجة.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق