شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

شهداء وجرحى من الأهالي جرّاء استهداف طائرات النظام المجرم سوقين شعبيين بأرياف مدينة إدلب

0 228

ارتكبت الطائرات الحربية التابعة للنظام المجرم اليوم الاثنين مجزرة مروعة في مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي، راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

وقال مراسل شبكة إباء ” أن الحصيلة الأوليه بلغت 10 شهداء و11 إصابة جرّاء استهداف طائرات النظام المجرم السوق الشعبي وسط مدينة معرة النعمان جنوبيّ إدلب.

وأشار مراسلنا، أن القصف الجوي خلف دماراً واسعاً بالمحال التجارية، إضافة إلى تضرر الأبنية السكنية القريبة، وأضاف أن فرق الدفاع المدني هرعت إلى المكان لانتشال الشهداء وإسعاف الجرحى إلى المشافي.

وفي سياق متصل قصفت الطائرات الحربية التابعة للنظام المجرم صباح اليوم بعدد من الصواريخ الفراغية السوق الشعبي لمدينة سراقب بريف إدلب الشرقي، ما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح.

هذا وأدى القصف الجوي على قرية الكنايس إلى ارتقاء شخص، كما تعرضت أحياء الأهالي السكنية في بلدة جرجناز وقرية الصرمان” جنوب شرق إدلب لقصف من الطائرات الحربية التابعة للنظام المجرم.

يذكر أن فرق الدفاع المدني وثقت استهداف 16 منطقة ب 31 غارة جوية منها 13 بفعل طيران الاحتلال الروسي أمس الأحد فضلاً عن 14 برميلا من الطيران المروحي التابع للنطام المجرم، بالإضافة إلى 95 صاروخا 7 منها من نوع أرض- أرض.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق