شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

تحرير الشام تفشل 3 محاولات تقدم للنظام المجرم وتفتك بعناصره في محور كبينة

0 852

أعلنت مصادر عسكرية في هيئة تحرير الشام عن صد 3 محاولات لميليشيات النظام المجرم في التقدم على محور كبينة شمال اللاذقية، صباح اليوم الخميس، حيث باءت جميعها بالفشل وتكبد الجيش النصيري خلالها خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد.

وأكد مراسل شبكة إباء أن قصفا عنيفا استهدف جبهة كبينة والمناطق المحيطة بها منذ ساعات الصباح الباكر حتى لحظات الليل المتأخرة من قبل النظام المجرم وحليفه المحتل الروسي عبر طائرات حربية ومروحية وقذائف المدفعية وراجمات الصواريخ تمهيدا لاقتحام المنطقة.

وأكدت مصادر هيئة تحرير الشام أن محاولات ميليشيات النظام المجرم في التقدم على جبهة كبينة فشلت جميعها، ما دفع الجيش النصيري للمطالبة بتدمير شامل للمنطقة، وذلك نتيجة شراسة المعارك مع المجاهدين.

وتمكنت كتائب المدفعية في هيئة تحرير الشام صباح اليوم من قتل 10 جنود من ميليشيات النظام المجرم وإصابة ما يزيد عن 12 آخرين جراء استهدافهم بقذائف المدفعية على محور كبينة شمال اللاذقية.

وشنت ميليشيات إيران و”حزب الله” اللبناني والنظام المجرم يوم أمس الأربعاء هجوما وصف بالأعنف منذ شهر على محور كبينة حاولت الميليشيات التقدم بأكثر من 4 محاولات باءت جميعها بالفشل وخسرت خلالها الكثير بعد التصدي لهم من قبل المجاهدين.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق