شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

ترامب يُحذر من حرب أهلية في أمريكا إذا تم عزله من الرئاسة

0 246

حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الإثنين، من حرب أهلية قد تنشب في الولايات المتحدة الأمريكية في حال تمكن الديمقراطيون من تنحيته من منصبه، إثر فضيحة المكالمات الهاتفية مع الرئيس الأوكراني.

وغرد “ترامب” في حسابه الرسمي في تويتر قائلا: “إذا نجح الديمقراطيون في إقالة الرئيس من منصبه سوف يتسبب ذلك في اندلاع حرب أهلية لن تخرج منها أمريكا أبدا، مضيفا “أن الجريمة الوحيدة التي ارتكبها الرئيس ترامب هي التغلب على هيلاري كلينتون في عام 2016.

وأشار ترامب إلى أن نانسي بيلوسي والديمقراطيين يدركون عجزهم عن إقالة الرئيس من منصبه في 2020 م، إذ لم يتمكنوا من التغلب عليه في انتخابات 2016م بعد فوزه على مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، مؤكدا “أنها خطيئة ترامب التي لن ينساها الديمقراطيون”.

وتابع بقوله: “هذه الإقالة هي الأداة الوحيدة التي يستطيعون التغلب علي بها وإن الديمقراطيين لايهتمون إذا أحرقوا ودمروا هذه الأمة”، نافيا صحة الاتهامات الموجهة إليه.

هذا، وقد وجه الحزب الديمقراطي في مجلس النواب الأمريكي، قبل أسبوع، عدة اتهامات لترامب منها استخدام منصبه “بشكل سيء”، لإقناع الرئيس الأوكراني “فلوديمير زيلينسكي” إجراء تحقيق بمزاعم فساد تتعلق بمنافسه في الانتخابات “جو بايدن”.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق