شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

بعد قصفها الكبينة.. وزارة الدفاع الروسية تنفي ذلك عبر بيان رسمي!

0 516

تواصل ميليشيات النظام المجرم استهداف المناطق المحررة بالقذائف الصاروخية والمدفعية والغارات الجوية، في خرق مستمر للهدنة -من جانب واحد- التي أعلنت عنها وزارة الدفاع الروسية الأسبوع الماضي.

حيث أفاد مراسل شبكة إباء الإخبارية أن ميليشيات النظام المجرم قصفت كلا من (الدير الغربي والدير الشرقي والشيخ مصطفى و حزارين ومعرتحرمة وحاس وتلمنس وكفرنبل ومعرزيتا وجرجناز و معرشمشة) في ريف إدلب الجنوبي.

وأوضح مراسلنا أن القصف العشوائي للجيش النصيري خلف شهيدا من بلدة جرجناز جنوب إدلب، وجريحا من قرية معرشمشة بريف معرة النعمان الشرقي.

كما أكد مراسلنا أن الطيران الحربي التابع للمحتل الروسي استهدف اليوم الثلاثاء منطقة الكبينة في جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي بغارة جوية، والعديد من القذائف الصاروخية والمدفعية أيضا.

من جانبها، نفت وزارة الدفاع الروسية في بيان نشرته اليوم استهداف منطقة الكبينة، مؤكدة أن القوات الجوية الروسية والسورية لم تنفذ أي غارة منذ بدء النظام وقف إطلاق النار في إدلب يوم 31 آب الماضي -حسب زعمها-.

ويستمر قصف ميليشيات النظام المجرم المدعومة من المحتل الروسي لقرى وبلدات الشمال المحرر، مخلفا شهداء وجرحى بشكل يومي، إضافة لدمار كبير في ممتلكات الأهالي.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق