شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

إحصائية جديدة للدفاع المدني حول ضحايا قصف النظام المجرم والمحتل الروسي للشمال المحرر

1 258

نشر الدفاع المدني السوري مساء اليوم الأربعاء إحصائية حول أعداد الشهداء والجرحى وأنواع الأسلحة التي استخدمها النظام المجرم وحليفه المحتل الروسي، في قصف مناطق الشمال المحرر خلال شهر آب الفائت.

وبحسب الإحصائية فإن عنصرين من الدفاع المدني استشهدا وجرح ثلاثة آخرون، وأن 28 امرأة استشهدت وأصيب95، وأن 43 طفلا و 122 من الأهالي ارتقوا شهداء وأن 109 أطفال و360 من الأهالي أصيبوا جراء اعتداءات النظام المجرم والمحتل الروسي.

وأما عن الأسلحة المستخدمة في القصف على الأهالي والتي ذكرت في الإحصائية فإن 2699 غارة من قبل الطائرات الحربية و10223 قصف مدفعي و6819 راجمة صواريخ و49 قنبلة عنقودية و2 أسلحة حارقة و111 لغم بحري و840 برميل متفجر انهالت جميعها على الأهالي في مناطق مختلفة من الشمال المحرر.

وأوضحت الإحصائية الأماكن التي طالها قصف النظام المجرم والاحتلال الروسي حيث استهدف 1705 منازل ومركزين للدفاع المدني و253 حقلا زراعيا و3 مشافي و5 مساجد و5 مدارس و4 أسواق شعبية مما أدى إلى دمار كبير في الأبنية المذكورة.

وأحصى الدفاع المدني السوري في وقت سابق أعداد الشهداء والجرحى الذين ارتقوا جراء قصف واستهداف النظام الطائفي والاحتلال الروسي على مناطق مختلفة من الشمال المحرر خلال شهر تموز الفائت.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

تعليق 1
  1. حفيد الصحابة يقول

    قتلانا شُهداء في جنات النعيم .. يُقسمون بالله العظيم من أوّل صبغة في الجنة بأنهم لا يروا سوءا قط !! لا قصف ولا جوع ولا تهجير ولا معاناة ولا ولا … قد نالوا الغاية العُظمى من هذا الوُجود

    وخنازير روسيا والنصيرية والرافضة في جهنم خالدين فيها أبدا .. يُقسمون بالله العظيم من أول غَمسَة تلفحُ وُجُوهَهُم في السَّعير بأنَّهُم لم يروا نعيما قط !! لا دُنيا ولا آخرة ولا نعيم ولاوراحة ولا لحظة لذة

    وإنَّما العيب والعار الشنار علينا نحن المسلمين في بلادنا العربية .. لا نضرب مصالح الروس المُنتشرة في كل مكان ، من سفارات ومُنشَآت ومحطات ومراكز دبلوماسية وما يُسمى بالمدنيين ..

    لا حول ولا قوة إلا بالله .. يقتلون ويحرقون إخواننا ، ومصالحُهم بين أظهُرهنا تعمل في أمن وأمان ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق