شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

المجلس المحلي في جسر الشغور ينفي ما يشاع حول سحب المراكز الحكومية

0 334

أصدر فرع الحدود في وزارة الإدارة المحلية والخدمات التابعة لحكومة الإنقاذ السورية صباح اليوم السبت بيانا حول ما يشاع عن إفراغ المراكز الحكومية داخل مدينة جسر الشغور.

ووجه فرع الحدود في بيانه رسالة توعية وإرشاد للأهالي بقوله: “إلى أهالي مدينة جسر الشغور الكرام يقوم بعض الأشخاص من الطابور الخامس وخفافيش الظلام ببث الإشاعات المغرضة بأن المراكز الحكومية تفرّغ من المدينة،
وذلك لبث حالة الرعب بين المقيمين فيها .
ومن المراكز الحكومية التي يشاع عن إفراغها من قبل حكومة الإنقاذ والمذكورة في البيان “السجل العقاري والمحكمة والمجلس المحلي” حيث أن وزارة الإدارة المحلية والخدمات ستفرغ السجلات على قرص صلب “فلاشة”، وذلك من أجل الحفاظ على حقوق الأهالي وخوفا من ضياعها.

وأكد فرع الحدود في بيانه أن هذا الإجراء سيستمر في مكتب التوثيق في جسر الشغور، وتابع “الذين يشيعون إفراغ المدينة أو تسليمها نقول بأنه عار عن الصحة ونحن باقون ما بقي الزيتون في أرضنا أما المرجفون ستتم محاسبتهم”.

وتسهٌل وزارة الإدارة المحلية والخدمات في مدينة جسر الشغور جميع متطلبات المدينة الخدمية من إيصال مياه الشرب والكهرباء والمنازل للأهالي والمهجرين من شمال حماة وجنوب إدلب جراء قصف المحتل الروسي والنظام المجرم.

 

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق