شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

مكتفية بالتهديد.. تركيا تحذر النظام المجرم من اللعب بالنار إثر استهداف رتل عسكري لها داخل إدلب!

1 560

حذر وزير الخارجية التركي “مولود جاويش أوغلو” اليوم الثلاثاء النظام المجرم من “اللعب بالنار” بعد تعرض رتل عسكري تركي للاستهداف بالقذائف المدفعية والغارات الجوية في ريف إدلب أمس الإثنين.

حيث قال “أوغلو” في مؤتمر صحفي بمقر الوزارة في العاصمة أنقرة.: “على النظام السوري ألا يلعب بالنار”، مضيفا: “سنفعل كل ما يلزم من أجل سلامة جنودنا”.

وأوضح وزير الخارجية التركي أن بلاده لا تنوي نقل نقطة المراقبة التركية التاسعة الواقعة في مورك بريف حماة الشمالي.

كما أدانت وزارة الدفاع التركية ببيان نشرته أمس الإثنين استهداف رتل عسكري تابع لها أثناء توجهه لنقطة المراقبة التاسعة في ريف إدلب، مؤكدة أنّ قوات النظام استهدفت الرتل العسكري المتوجه إلى نقطة المراقبة، في الساعة 08:55 على الرغم من إبلاغ الجانب الروسي بوجهة الرتل -حسب البيان-.

يشار إلى أن القصف الذي تعرض له الرتل العسكري التركي أسفر عن استشهاد ثلاثة من الأهالي، وإصابة 12 آخرين، وأجبر الرتل التركي للوقوف في بلدة حيش بريف إدلب الجنوبي منذ أمس الإثنين ولغاية الآن.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

تعليق 1
  1. الحوت ابوبلال يقول

    تركيا تلعب دور امريكا إيران كل فتره يطلع علينا الخنزير ترامب ويهدد إيران وهم اولاد عم واكثر من شركاء فى قتل المسلمين والان الخنازير الاتراك كل فتره يطلعوا يقولون للنظام لاتلعب بالنار ويهددوه وهم فى الأصل ايضا اولاد عم واكثر من شركاء فى قتل المسلمين ولكن اعلم يااوردغان اقسم بالله سيغادرون بك وتكون انت اول من سيقضوا عليه انت وجميع المسلمين فى تركيا وسأذكرك قريبا بهذا الكلام وانت تولول وتستغيث ولكن عقاب الله لك سيكون كبير على اتفاقك مع الخنازير الروس وايران الماجوسيه على قتل المسلمين وكل ما نقدر نقوله حسبنا الله ونعمه الوكيل اللهم انتقم من كل من تاامر على قتل المسلمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق