شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

“الفتح المبين”: “الأيام القادمة تبشر باقتراب كسر هذه الحملة، لتبدأ بعدها مرحلة تحرير الأرض واسترداد المناطق المحتلة”

1 1٬418

أصدرت غرفة عمليات الفتح المبين بيانا حول التطورات العسكرية في الشمال المحرر، دعت فيه الجميع لتحمل مسؤوليتهم في الدفاع عن أرضهم.

واستعرض البيان الأحداث الأخيرة وعدوان النظام المجرم وحليفه الروسي على المناطق المحررة وعمليات القصف التي تجاوزت أكثر من 54 ألف غارة خلال 100 يوم.

وأوضح البيان تصدي الفصائل المجاهدة للحملة الشرسة التي تحرق الشجر وتدمر الحجر، وتمكنهم من قتل المئات من قوات نخبة العدو، وتدميرهم العشرات من آلياته.

فيما بشرت غرفة عمليات الفتح المبين من خلال البيان باقتراب كسر الحملة العسكرية على الشمال المحرر بعد إدراك قيادات الفصائل حقيقة الصراع، وزيادة التنسيق بينهم لاحتواء هجمة العدو القائمة، مؤكدة بدء مرحلة تحرير الأرض واسترداد المناطق المحتلة فور إفشال الحملة الشعواء -حسب البيان-.

كما دعت في بيانها الأهالي للمساهمة في شرف تحمل المسؤولية والمشاركة في الدفاع عن المحرر، قائلة: “إن أكثر ما يغيظ أعداءكم هو التحامكم بالمجاهدين، والالتفاف حول خياراتهم وتبنيها، وإن دعمكم لإخوانكم على الجبهات بأعمال الحفر والتدشيم لهو كفيل بإذن الله برد عادية الظالمين”.

ووجه البيان دعوة أخرى إلى الإعلاميين والصحفيين والكتاب وأصحاب المنابر والدعاة، وإلى كل صادق يتقاسم هم المحرر ومسؤوليته لبذل الغالي والنفيس، كلٌ في ثغره وحثهم على نشر السكينة والأمل بين الناس وحسن الظن بالله أولا ثم بإخوانهم المجاهدين ثانيا، وتضمن تحذيرا من بث الأراجيف والإشاعات المضللة، ودعوة لبث التفاؤل ب “بُثوا أخبار الانتصارات والتنكيل بالعدو، وارفعوا المعنويات كي لا تكسر إرادة القتال”.

وتضم غرفة عمليات الفتح المبين عدة فصائل عسكرية في الشمال المحرر، شكلت إثر بدء الحملة العسكرية على ريف حماة الشمالي، حيث تمكن مقاتلوها من قتل المئات من جنود النظام المجرم، وتدمير العشرات من آلياته.

 

صورة عن بيان غرفة عمليات الفتح المبين:

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

تعليق 1
  1. aboadib يقول

    الهدف الاستراتيجي للعدو الروسي هو السيطرة الكاملة على سوريا والهدف هو تثبيت احتلالها عن طريق عصابات الأسد، الهدف العملياتي للعدو الروسي هو الوصول لمدينة سراقب او أريحا وربما دون السيطرة الفعلية المباشر على الاوتستراد الدولي m5 لحساسية الامر تجاه تركيا بالوقت الراهن والذي يمكن ان يصبح اكثر مرونة مع مرور الوقت، الاهداف التكتيكية للعدو الروسي هو مسك نقاط و عقد مواصلات غير رئيسية تقطع بها المحرر إلى جيوب غير محاصرة بشكل كامل ووضعها تحت الرصد و السيطرة النارية تشل بها الحركة و تنهكها.
    الحل هو ادخال العدو بمعارك استنزاف كما حصل بالجبين وتل ملح أي عدم امكانيته لتحقيق تقدم تنهك قواته و عتاده

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق