شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

سرايا المقاومة الشعبية تشكر المجاهدين على ثباتهم وتدعوهم للاستمرار في التحصين

0 431

أصدرت سرايا المقاومة الشعبية صباح اليوم السبت بيانا حول انتصارات المجاهدين ضد المحتل الروسي والنظام المجرم في المعارك الأخيرة على جبهات الشمال المحرر.

وبحسب ما جاء في البيان فإن النظام المجرم لم يحصد خلال المعارك التي دامت قرابة 3 أشهر إلا الخسائر والانكسار ما دفعه إلى الإعلان عن هدنة ووقف إطلاق النار، “أيام من أيام الله أعاد فيه أبطال الإسلام روح الأمة إلى بعض جسدها وأعادوا دماء العز في عروقها، وأذاقوا الظلمة المعتدين والنصيرية المجرمين كؤوس الندم والعار”.

وذكرت سرايا المقاومة في بيانها “نهنئ الأمة الإسلامية بهذا النصر والظفر فندعو أهلنا ومقاتلينا على حد سواء بأن نكون يقظين منتبهين وأن نعمل من هذه اللحظة على تحصين المنطقة وحماية أرضنا وعرضنا ونحذر من غدر أعداء الله”.

واختتمت سرايا المقاومة الشعبية بيانها بالترحم على الشهداء، ودعت بالشفاء للجرحى، وشكرت أهالي المدن والبلدات والقرى والعشائر وجميع الفعاليات المدنية في الشمال المحرر.

وقدمت سرايا المقاومة الشعبية خلال المعارك الأخيرة التي خاضها أهالي الشمال المحرر ضد المحتل الروسي والنظام المجرم، أعمالا كثيرة كحفر الخنادق وتدشيم جبهات الرباط وتعبئة أكياس التدشيم.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق