شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

تجار النظام المجرم يسعون إلى توريط المستثمرين السوريين في الخارج للعودة إلى سوريا

0 249

يسعى فريق “اتحاد غرف التجارة السورية” التابع للنظام المجرم إلى التواصل مع رجال الأعمال والمستثمرين السوريين الذين فروا إلى خارج البلد حفاظا على أرواحهم وأموالهم من بطش النظام الطائفي، وذلك لإقناعهم بالعودة والاستثمار في سوريا مجدداً.

وبحسب موقع “زمان الوصل” فإن الكثير من المراقبين وصفوا حال تجار النظام المجرم “بمحاولة توريط المستثمرين معهم في ظل الضغوط الجديدة التي بدأ يتعرض لها التجار من قبل النظام، والذي أخذ يطالبهم علانية بضرورة دعمه بأموالهم”.

ونُقل عن مواقع إعلامية موالية للنظام المجرم: “هذه الخطوة تعتبر الأهم لجهة تحفيز عودة وتوظيف رؤوس أموال المغتربين وإعادة ضخها في مشاريع إعادة الإعمار وتأمين البنى التحتية اللازمة لذلك”-حسب قولهم-.

وذكر موقع “الاقتصاد اليوم” التابع للنظام المجرم بأن عودة رؤوس الأموال المهاجرة فرصة ثمينة يجب استثمارها لأنها سترفع من الاقتصاد والليرة السورية، بالإضافة لترميم “التشوهات التي أحدثتها الأزمة في قوام ليرتنا ومشهدنا الاقتصادي عموماً”.

واجتمع “عماد خميس” رئيس وزراء النظام المجرم في وقت سابق بالتجار والصناعيين حيث طالبهم بوضع كافة أموالهم في البنوك السورية، وتسديد الديون المترتبة عليهم.

 

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق