شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

الكشف عن تشكيل ميليشيا جديدة لـ”التهريب” تابعة للنظام المجرم

0 334

كشفت صفحات محلية عن تشكيل ميليشيا جديدة للتهريب في البوكمال تتبع لشركة رجل الأعمال “حسام قاطرجي” أحد أبرز داعمي وممولي النظام المجرم.

ونشرت”شبكة عين الفرات” المحلية مساء أمس الخميس على حسابها في “فيسبوك” صورتين قالت إنهما لمنتسبي ميليشيا “القاطرجي” في مدينة البوكمال.

وذكرت الشبكة أن “القاطرجي” بدأ بتشكيل ميليشيا تتبع له في قرى البوكمال لتسيير أعماله في مجال التهريب بين مناطق النظام المجرم وميليشيا “قسد”، مؤكدة أن ميليشيا “القاطرجي” تتبع لفرع المخابرات العسكرية التابعة للنظام النصيري.

وأكدت “عين الفرات” أن هذه الميليشيا هي الثانية التي يؤسسها “القاطرجي” بهدف تسيير عمليات التهريب، بعد التي أسسها في ريف الرقة من أجل القيام بأعمال التخريب والتهريب من مناطق “قسد” -حسب “شبكة عين الفرات”-.

يذكر أن المجرم “حسام قاطرجي”عمل كوسيط بين تنظيم الدولة والنظام المجرم سابقا، حيث أشرف على صفقات شراء شحنات من النفط في آبار حقل العمر شرقي دير الزور لصالح ميليشيات النظام المجرم، ويحاول الآن أن يلعب نفس الدور بين الأخير وميليشيا “قسد” في ظل العقوبات الاقتصادية التي تفرضها الولايات المتحدة الأمريكية ودول غربية على سوريا.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق