شبكة إباء الإخبارية
دقة ومصداقية

الأهالي..ضحية انتقام النظام المجرم والاحتلال الروسي لخسائرهم شمال حماة

0 514

تواصل طائرات الاحتلال الروسي وأخرى تابعة لميليشيات النظام المجرم قصفها قرى وبلدات الشمال المحرر منذ الصباح الباكر حتى هذه اللحظة مرتكبة أفظع الجرائم بحق الأهالي.

وبحسب مراسل شبكة إباء فإن طائرات النظام المجرم استهدفت بلدة حيش بريف إدلب الجنوبي بصواريخ شديدة الانفجار أدت إلى استشهاد 5 أشخاص بينهم أطفال ونساء وجرح 6 آخرين نتيجة القصف الذي استهدف وسط البلدة.

وأضاف بأن طائرات الاحتلال الروسي استهدفت أطراف قرية المسطومة المحاذية لمدينة إدلب بعدد من الصواريخ المتفجرة والتي تسببت بقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين بالإضافة لدمار كبير بالممتلكات السكنية.

وأضاف: “بينما كان فريق بنفسج الإسعافي يخلي الشهداء والجرحى داخل بلدة حيش إثر غارة حربية على البلدة استهدفت طائرة حربية تابعة للنظام المجرم سيارتهم بصواريخ مباشرة على أطراف مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي ما أدى إلى استشهاد اثنين من الفريق التطوعي بالإضافة إلى امرأة كانت جريحة داخل السيارة”.

واستهدفت طائرات الاحتلال الروسي محيط بلدة الشيخ مصطفى بريف إدلب الجنوبي بعدد من الصواريخ المتفجرة أدت إلى دمار كبير بممتلكات الأهالي دون ورود إصابات.

ويذكر أن ميليشيات النظام المجرم قصفت في وقت سابق قرية بينين جنوب مدينة أريحا بعدة صواريخ فراغية أدت إلى ارتقاء شهداء وجرحى ضمن صفوف الأهالي.

احصل على آخر الأخبار بشكل فوري على جهازك، اشترك الآن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك بالقائمة البريدية الأسبوعية
اشترك ليصلك ملخص الأخبار إلى بريدك الإلكتروني
** يمكنك إلغاء الاشتراك في وقتٍ لاحق